القائمة الرئيسية

الصفحات

Firmware Condor Griffe T5 SP630



اليوم معنا شرح لهاتف من عائلة Condor InfinityBox CM2SP2 هو برنامج صغير مصمم لمساعدتك على تحديث البرامج الثابتة لجهازك Android اللوحي أو جهازك المحمول. قد يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في ترقية البرنامج أو استبداله بإصدار جديد تمامًا.

كما يوضح الاسم بوضوح ، يمكن استخدام التطبيق للأجهزة Android التي بنيت حول معالج SpreadTrum والتي تستخدم بشكل رئيسي في الأجهزة Android المحمولة مثل الأجهزة Android اللوحية والهواتف الذكية

إذا كنت تمتلك جهازًا Android يستخدم spd وتريد تحديث البرامج الثابتة الخاصة به ، فإن أداة InfinityBox CM2SP2 Tool تتيح لك القيام بذلك بسرعة وكفاءة. ما عليك سوى تحميل ملف فلاشة والاتصال بالهاتف لترقيته أو استعادته.

تعرض الواجهة التفاصيل الأساسية حول ملف الفلاشة مثل الإصدار Android أو المعالج المدعومة. أثناء عملية الترقية ، يمكنك عرض العملية المنجزة والتقدم في النافذة الرئيسية.

يمكنك استخدام هذه الأداة للاتصال بأجهزة Android متعددة في نفس الوقت إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحديثات متعددة. على الرغم من أن هذه الميزة قد لا تكون مهمة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، إلا أن تلك التي تمتلك أجهزة مماثلة يمكن أن توفر الوقت مع كل تحديث.

للأسف ، لا يتضمن البرنامج أي وثائق مع قائمة الأجهزة المدعومة أو الإجراءات المطلوبة لتحديث جهازك Android بنجاح. نظرًا لأن تحديث البرامج الثابتة غير الناجح يمكن أن يؤدي إلى تلف هاتفك بشكل دائم ، فيجب استخدامه فقط من قبل المستخدمين ذوي الخبرة.

على الرغم من أنها تبدو بسيطة وتتطلب موارد غير مهمة ، يجب استخدام InfinityBox CM2SP2 بعناية عند تحديث البرامج الثابتة لهاتفك Android أو جهازك اللوحي.

اليوم ان شاء معنا شرح تفليش هاتف Condor Griffe T5 SP630 بتستعمل برنامج سوفت وير InfinityBox CM2SP2
لاستخدام InfinityBox CM2SP2 ، يجب أن تكون حذرًا للغاية لأنك في أدنى خطوة خاطئة تخاطر بتخريب جهاز Android الخاص بك. بالطبع ، نحن لسنا مسؤولين عن أي مشاكل تنشأ عن استخدام هذا البرنامج. يرجى ملاحظة أن هذا يعمل فقط مع الأجهزة Android المزودة بشرائح SpreadTrum.
ميزات أداة ترقية SPD

1) واجهة مستخدم بسيطة: تأتي أداة الفلاش هذه بواجهة مستخدم بسيطة. لذا ، فإن استخدامه تفليش أمر سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل الفلاشة ، وتوصيل جهازك والنقر على زر "بدء التنزيل".

2) يدعم جميع أجهزة SpreadTrum: إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو هاتفًا مميزًا أو جهازًا لوحيًا مع مجموعة شرائح SpreadTrum ، فيمكنك استخدام أداة SPD flash لوميض البرامج الثابتة.

3) Flash PAC Firmware: باستخدام أداة ترقية SPD ، يمكنك تفليش PAC على جهاز Android الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف البرنامج الثابت PAC في هذه الأداة والنقر على "بدء التنزيل" لتحديث البرامج الثابتة في جهازك.

4) Flash P5C Firmware: باستخدام أداة ترقية SPD ، يمكنك وميض البرامج الثابتة P5C على جهاز Android الخاص بك. ما عليك سوى تحميل ملف البرنامج الثابت P5C في هذه الأداة والنقر على "بدء التنزيل" لتجميع فيرم وير أو البرامج الثابتة المخصصة في جهازك.

معلومات الفلاشة

Patch Level : OPM2.171019.012
Display ID : SP630_V22_20200923
Ver. Incmt : 206
Ver. CodeName : REL
Ver. Release : 8.1.0
Sec. Patch : 2020-10-05
Build Time : 23.09.2020
Product Model : Griffe T5
Product Brand : Condor
Product Name : Griffe_T5
Product Device : Griffe_T5
Product Manfct : SPA Condor Electronics
Product Info : Griffe_T5
Product Board : sp7731e_1h10
Board Platform : sp7731e

SP7731E__SPA_Condor_Electronics__Griffe_T5__8.1.0__SP630_V22_20200923__OPM2.171019.012__Griffe_T5

الخطوات
  1.  تاكد من شحن الهاتف جيدأ قبل بدء عملية التفليش
  2.  يجب توفر كابل USB ويفضل ان يكون اصلى
  3. تحميل الرومتثبيت تعريف driver spd
سيقوم البرنامج بالتشغيل ثم قم بالضغط كما موضح
على الاعدادات لاختيار ملف الروم

اختيار قسم التفليش


اضغط على زر الماوس الأيمن ثم نختار open PAC
Firmware Condor Griffe T5 SP630

ثم اختر الفلاشة المناسبة

الان اضغط على زر الفلاش ثم قم باغلاق الهاتف والضغط على

مفتاح خفض الصوت ثم توصيل الكابل بالهاتف
لتبدأ عملية التفليش كما تشاهد


نتظر حتى انتهاء عملية التفليش ولا تقم بفصل الكابل
حتى الانتهاء وظهور كلمة دان باللون الاخضر

تعليقات