القائمة الرئيسية

الصفحات

logicom le hola firmware PAC

Device Brand   : Logicom
Device Model   : Le_Hello
Device CPU     : sp9832a_2h11_volte
Device IntName : Le_Hello
Device Version : 7.0
Device Compile : 24/05/2018 08:40:08
Device Project : Le_Hello_V4.0_24_05_2018
Device ExtInfo : Le_Hello

spd_upgrade_tool هو برنامج صغير مصمم لمساعدتك على تحديث البرامج هواتف محمول و اللوحي . قد يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في تحديث نظام الجهاز أو استبداله ب اخر اصدار اندرويد.
كما يوضح الاسم بوضوح ، يمكن استخدام تطبيقات الجوال التي بنيت حول معالج  SpreadTrum  والتي تستخدم بشكل رئيسي في هواتف ذكية مثل الأجهزة  آندرويد  اللوحي وهواتف محمول
إذا كنت تمتلك هاتف خلوي ذو معالج spd وتريد تحديث نظام الجهاز ، فإن أداة SPD Upgrade Tool تتيح لك القيام بذلك بسرعة وكفاءة. ما عليك سوى تحميل ملف فلاشة واصال هاتف ب كمبيوتر مكتبي او كمبيوتر محمول ل ترقية أو اصلاح.
تعرض الواجهة التفاصيل الأساسية حول ملف الفلاشة مثل  اصدار اندرويد أو المعالج المدعومة. أثناء عملية تحديث الهاتف، يمكنك عرض العملية المنجزة والتقدم في النافذة الرئيسية.
يمكنك استخدام هذه الأداة للاتصال ب هواتف محمول متعددة في نفس الوقت إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحديثات متعددة. على الرغم من أن هذه الميزة قد لا تكون مهمة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، إلا أن اللذين يمتلك أجهزة مماثلة يمكن أن توفر الوقت مع كل تحديث.
للأسف ، لا يتضمن البرنامج أي وثائق مع قائمة الأجهزة المدعومة أو الإجراءات المطلوبة لتحديث هواتف محمول بنجاح. نظرًا لأن تحديث الهاتف غير الناجح يمكن أن يؤدي إلى تلف هاتفك بشكل دائم ، فيجب استخدامه فقط من قبل المستخدمين ذوي الخبرة.
على الرغم من أنها تبدو بسيطة وتتطلب موارد غير مهمة ، يجب استخدام أداة SPD Upgrade Tool بعناية عند تحديث الهاتف أو اللوحي.
لاستخدام SPD Upgrade Tool ، يجب أن تكون حذرًا للغاية لأنك في أدنى خطوة خاطئة تخاطر بتخريب الهاتف الذكي الخاص بك. بالطبع ، نحن لسنا مسؤولين عن أي مشاكل تنشأ عن استخدام هذا البرنامج. يرجى ملاحظة أن هذا يعمل فقط مع الأجهزة آندرويد المزودة بشرائح SpreadTrum. 
ميزات أداة ترقية SPD
1) واجهة مستخدم بسيطة: تأتي أداة الفلاش هذه بواجهة مستخدم بسيطة. لذا ، فإن استخدامه تفليش أمر سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل الفلاشة ، وتوصيل جهازك والنقر على زر "بدء التنزيل".
2) يدعم جميع أجهزة SpreadTrum: إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام آندرويد أو هاتفًا مميزًا أو جهازًا لوحيًا مع مجموعة شرائح SpreadTrum ، فيمكنك استخدام أداة SPD flash للتفليش rom.
3) Flash PAC Firmware: باستخدام أداة ترقية SPD ، يمكنك تفليش PAC على جهاز اندرويد الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تحميل ملف rom PAC في هذه الأداة والنقر على "بدء التنزيل" لتحديث هاتف خلوي.
4) Flash P5C Firmware: باستخدام أداة ترقية SPD ، يمكنك وتفليش rom P5C على جهاز اندرويد الخاص بك. ما عليك سوى تحميل ملف rom P5C في هذه الأداة والنقر على "بدء التنزيل" لتجميع الأوراق المالية أو البرامج الثابتة المخصصة في جهازك.
الان شرح التفلايش
قبل أن تبدأ في عمل أي شيء قم نسخ بيانات هاتفك احتياطيًا إلى زر النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذه هي أهم خطوة في عملية التفليش. إذا فشلت في نسخ بياناتك احتياطيًا ، فستفقدها بعد الوميض. يمكنك العثور على تطبيقات النسخ الاحتياطي على موقع جوجل بلاي. ابحث عن Titanium Backup و Helium لنسخ البيانات احتياطيًا إلى جهاز كمبيوتر مكتبي وكمبيوتر محمول ويمكنك استعادتها لاحقًا.
نقوم  بفك الضغط عن المف الذي قمنا بتحميله من موقع جوجل درايف اواي موقع من مواقع التحميل
 1. تثبيت درايفر التثبيت باستخدام أدوات SPD USB drivers - الطريقة السهلة
    التثبيت يدويًا
إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت برنامج تشغيل USB ، يرجى تخطي هذه الخطوة.
التثبيت باستخدام أدوات SPD USB drivers
ليست هناك حاجة لتوصيل جهاز اندرويد الخاص بك أثناء هذا الإجراء فقط قم بتنزيل SPD USB drivers واستخراجه ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق SPD USB drivers.exe في دليل SPD USB drivers لبدء الأداة المساعدة. إذا حاولت سابقًا تثبيت برامج تشغيل SPD USB drivers لأي أجهزة SpreadTrum ، فتأكد من النقر فوق "إلغاء تثبيت برنامج التشغيل" أولاً.
 يتيح لك هذا البرنامج وتفليش الأجهزة اندرويد المتوافقة بسهولة. أولاً ، تحتاج إلى فتح المجلد بمجرد فك ضغط الأرشيف. ثم قم بتشغيل الملف القابل للتنفيذ وانتظر حتى تفتح نافذة البرنامج. إذا كانت الشاشة باللغة الصينية ، يمكنك تبديلها إلى اللغة الإنجليزية عن طريق النقر على الزر الأول في أسفل اليسار.
ثم قم فقط بملء المكان الذي قمت بحفظ الفلاشة الخاص بك فيه: ستقوم SPD Upgrade Tool بتشغيله.
  logicom le hola firmware PAC

 سيتم فتح نافذة لاختيار ملف الروم قم باختيار ملف الروم وهو  rom


اضغط على " ( سهم اتفليش )": سيؤدي ذلك إلى استعداد الرنامج الى كتابة rom الى الهاتف الذكي.الان سا يطلوب البرنامج ادخل الهاتف على و ضع التفلايش
 أوقف تشغيل جهازك ثم اضغط مع الاستمرار على مفتاح رفع اوخفض مستوى الصوت أثناء توصيل  ب كمبيوتر مكتبي اوكمبيوتر محمول.
لا تترك الزر حتى يظهر شريط في النافذة إلى اللون الأزرق. بمجرد الانتهاء من ذلك ،  يستمر هذا بضع دقائق ، وهو الوقت الذي لا يجب أن يلمس فيه شيء. سا تبداء عملية التفلايش


 نتظر حتى انتهاء عملية التفليش ولا تقم بفصل الكابل
حتى الانتهاء وظهور كلمة Passed باللون الاخضر

تعليقات