القائمة الرئيسية

الصفحات

ip cloud P20 firmware


InfinityBox CM2SCR هو برنامج صغير مصمم لمساعدتك على تحديث البرامج الثابتة لجهازك Android اللوحي أو جهازك المحمول. قد يكون مفيدًا إذا كنت ترغب في ترقية البرنامج أو استبداله بإصدار جديد تمامًا.

كما يوضح الاسم بوضوح ، يمكن استخدام التطبيق للأجهزة Android التي بنيت حول معالج  SpreadTrum  والتي تستخدم بشكل رئيسي في الأجهزة Android المحمولة مثل الأجهزة  Android  اللوحية والهواتف الذكية

إذا كنت تمتلك جهازًا Android يستخدم spd وتريد تحديث البرامج الثابتة الخاصة به ، فإن أداة InfinityBox CM2SCR Tool تتيح لك القيام بذلك بسرعة وكفاءة. ما عليك سوى تحميل ملف فلاشة والاتصال بالهاتف لترقيته أو استعادته.

تعرض الواجهة التفاصيل الأساسية حول ملف الفلاشة مثل الإصدار Android أو المعالج المدعومة. أثناء عملية الترقية ، يمكنك عرض العملية المنجزة والتقدم في النافذة الرئيسية.

يمكنك استخدام هذه الأداة للاتصال بأجهزة Android متعددة في نفس الوقت إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحديثات متعددة. على الرغم من أن هذه الميزة قد لا تكون مهمة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، إلا أن تلك التي تمتلك أجهزة مماثلة يمكن أن توفر الوقت مع كل تحديث.

للأسف ، لا يتضمن البرنامج أي وثائق مع قائمة الأجهزة المدعومة أو الإجراءات المطلوبة لتحديث جهازك Android بنجاح. نظرًا لأن تحديث البرامج الثابتة غير الناجح يمكن أن يؤدي إلى تلف هاتفك بشكل دائم ، فيجب استخدامه فقط من قبل المستخدمين ذوي الخبرة.

على الرغم من أنها تبدو بسيطة وتتطلب موارد غير مهمة ، يجب استخدام InfinityBox CM2SCR بعناية عند تحديث البرامج الثابتة لهاتفك Android أو جهازك اللوحي.


اليوم ان شاء معنا شرح تفليش هاتف ip cloud P20 بتستعمل برنامج سوفت وير
InfinityBox CM2SCR
لاستخدام InfinityBox CM2SCR ، يجب أن تكون حذرًا للغاية لأنك في أدنى خطوة خاطئة تخاطر بتخريب جهاز Android الخاص بك. بالطبع ، نحن لسنا مسؤولين عن أي مشاكل تنشأ عن استخدام هذا البرنامج. يرجى ملاحظة أن هذا يعمل فقط مع الأجهزة Android المزودة بشرائح SpreadTrum.
ميزات أداة ترقية SPD

1) واجهة مستخدم بسيطة: تأتي أداة الفلاش هذه بواجهة مستخدم بسيطة. لذا ، فإن استخدامه تفليش أمر سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل الفلاشة ، وتوصيل جهازك والنقر على زر "بدء التنزيل".



    الخطوات


1 - تاكد من شحن الهاتف جيدأ قبل بدء عملية التفليش

2 - يجب توفر كابل USB ويفضل ان يكون اصلى

3 - تحميل الروم



فلاشة
  N60_PA7292_128X160_HFYT_F1803_EnFrAr_V06
ip cloud P20

تعليقات